•.•° منتديات cool wolf°•.•
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  مركز تحميل الصورمركز تحميل الصور  

شاطر | 
 

 اخبار عن العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zak
مشرفة..... مشرفة.....
avatar

انثى
عدد الرسائل : 382
العمر : 22
البلد : في عيون ZAK
العمل/الترفيه : على النت
الدولة :
مزاجي :
المهنة :
تاريخ التسجيل : 17/12/2007

بطاقة شخصية
مرئي للجميع:

مُساهمةموضوع: اخبار عن العالم   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 5:21 am

مقتل سائح أسترالي طعنا في منطقة شلالات فكتوريا
هراري ـ ا.ف. ب: ذكرت سلطات زيمبابوي اول من امس ان سائحا استراليا يبلغ من العمر 27 عاما قتل طعنا باداة حادة في منطقة شلالات فكتوريا الموقع السياحي الرئيسي في هذا البلد، في محاولة سرقة على ما يبدو.
وقال قائد شرطة المنطقة للاذاعة ان السائح الذي لم تكشف هويته تعرض لهجوم السبت الماضي عند مغادرته الغابة في منطقة الشلالات في شمال غربي زيمبابوي. واضاف انه طعن باداة حادة عدة مرات وتوفي على الفور.
وفي كانبيرا قال متحدث باسم وزارة الخارجية الاسترالية ان الضحية من اديلايد (جنوب). ويمكن ان يشكل هذا الحادث في الموقع الذي يعتبر احدى العجائب الطبيعية السبع في العالم ضربة للسياحة في زيمبابوي التي تعاني اصلا من الخلافات التي اثارتها سياسة الاصلاح الزراعية التي يتبعها منذ ثلاثة اعوام الرئيس روبرت موغابي.
وكان سائح اميركي قد قتل بالرصاص منذ أسابيع عند حاجز للشرطة قرب موتاري في شرق زيمبابوي.


2 الدنمارك: قوات التصدي للإرهاب تهرع لإنهاء مزحة
كوبنهاغن ـ رويترز: قام فريق مخصص لمحاربة الإرهاب بالإغارة على بيت يعود لأسرة دنماركية بعد تفسير خاطئ لرسالة تسلمتها الشرطة وسجلت على جهاز التسجيل وجاء فيها: «أخِذنا رهائن على يد طفلين. استعجلوا. ساعدونا بعد انتهاء الرسالة. الآن». لكن الشرطة التي مقرها في ضواحي كوبنهاغن مع بعض الأصدقاء القلقين فسروا هذه الرسالة بطريقة أخرى: «أخِذنا رهائن مع طفلين». وعلى أثر ذلك أرسِلت سيارتا شرطة وتحت نظرات جيران تلك الأسرة المندهشة ضرب رجال الشرطة طوقاً عازلاً حول تلك المنطقة. وعند دخول الشرطة الدار لم يجدوا سوى استنجاد كاذب.

3 احتفال في نيبال بأول وجبة أرز للأمير الصغير ملك القلوب
كاتمندو ـ رويترز: قال مسؤول في القصر الملكي في نيبال أمس ان قساوسة القصر سيرأسون هذا الاسبوع شعائر هندوسية احتفالا بتناول الامير المولود وهو الثاني في طابور ولاية عرش نيبال اول وجبة من الارز.
وولد الامير هريدايندرا ويعني اسمه «ملك القلوب» في يوليو (تموز) ويقضي التقليد الهندوسي بأن يبدأ المولود اكل الارز ووجبات اخرى الى جانب الرضاعة بعد ستة اشهر من مولده.
ويقام احتفال تناول الامير الصغير اول وجبة من الارز يوم الخميس في قصر نارايانهيتي الملكي بوسط كاتمندو وهو نفس القصر الذي قتل فيه الملك بيرندرا ملك نيبال السابق وثمانية من الاسرة المالكة عام 2001 على يدي ولي العهد الذي انتحر في خاتمة المأساة.
وحدد القساوسة موعد تقديم اول وجبة من الارز للامير الوليد بعد الرجوع الى النصوص الهندوسية.

4 معارض كيني يحلق جدائل شعره بعد 13 سنة ابتهاجا بانتهاء حكم موي
نيروبي ـ رويترز: حلق ناشط كيني جدائل شعره ابتهاجا بتقاعد الرئيس دانيال أراب موي، ليفي بعهد قطعه على نفسه قبل 13 عاما بأن لن يقص شعره حتى يرحل خصمه اللدود عن السلطة.
وقال كويجي وا واموير انه سيقدم جدائل شعره التي كانت تنسدل على كتفيه الى المتحف الوطني الكيني كتذكار لكفاحه الطويل من أجل الديمقراطية في ظل حكم موي الذي تنحى الاسبوع الماضي.
وقال واموير، 52 عاما، أول من أمس «ان حلق شعري لا يعني انتهاء مشاكلنا.. لكنني آمل ان يعني انه باتت لدينا الحرية في بدء مواجهة هذه المشاكل».
وواموير الذي سجن عدة مرات في ظل حكم موي والذي يقول انه اضطر لاستصدار امر من المحكمة ليحول دون قيام سلطات السجن بتشذيب شعره، بدأ حياته كناشط بمعارضة حكومة جومو كينياتا أول رئيس لكينيا.
وقال واموير، وهو من قرية باهاتي مسقط رأسه التي تبعد حوالي 140 كيلومترا جنوب غرب العاصمة نيروبي «هناك شعور كبير بالارتياح لي شخصيا وأعلم ان نفس الشعور يعم الأمة لرحيل موي. نشعر جميعا ان عبئا ضخما قد زال عن كواهلنا».
وأضاف ان الآلاف تدفقوا لمشاهدة قص شعره في حفل اقيم في الهواء الطلق بقريته يوم السبت حيث يمثل قص جدائل شعره للكثيرين رمزا لانتهاء حكم موي الذي دام 24 عاما.

5 يوناني مبتهج يطلق الرصاص على زوجته التي حاولت إيقافه عن إطلاق النيران في الهواء
أثينا: عبد الستار بركات
اعلنت الشرطة اليونانية ان رجلا اطلق الرصاص تجاه زوجته، مماادى الى اصابتها باصابات خطيرة في منطقة البطن وانحاء متفرقة من الجسم، نقلت على اثرها الى المستشفى العام في منطقة ايديسا (غرب اثينا).
وكانت الشرطة قد كشفت اول من امس سبب اصابة المرأة بعد مرور نحو 5 دقائق فقط من بدء العام الجديد. وذكرت ان الجاني الذي يقطن في قرية ريزارو التابعة لمنطقة ايديسا خرج بعد منتصف الليل الى شرفة المنزل، واستمر لعدة دقائق في اطلاق النيران في الهواء من بندقية صيد مرخصة، ابتهاجا بالعام الجديد.
وقد ضايق استمرار اطلاق النيران زوجته وخرجت الى الشرفة لاقناعه بالكف عن اطلاق الرصاص، فوجه البندقية ناحيتها واطلق عليها الرصاص، واعتقلت الشرطة الزوج وفتحت ملفا للتحقيقات، ونقلت الزوجة المصابة الى المستشفى لاستئصال الرصاص، وقد تعدت حاليا مرحلة الخطر.

6 راكب شنق نفسه في مرحاض طائرة بريطانية وهي في الجو

لندن: «الشرق الأوسط»
تابعت «الشرق الأوسط» أمس مع سلطات مطار هيثرو الدولي في لندن قصة راكب شنق نفسه على متن طائرة جامبو، تابعة للخطوط الجوية البريطانية، وهي مكتظة بالركاب في رحلة من لندن الى لوس أنجليس، في الولايات المتحدة، من دون أن تتمكن من معرفة هوية الراكب وجنسيته، ولا الطريقة التي شنق بها نفسه، لرفض متحدث من سلطة المطار الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ما حدث داخل الطائرة.
وقال إن الراكب، وهو في الثلاثينات من عمره، كان قد تناول طعام الغداء في المطار قبل أن يصعد الى الطائرة، التي ما أن أقلعت واستوت على خط رحلتها الجوي فوق لندن، حتى دخل الى المرحاض ليقضي حاجته فيه «الا أن أكثر من نصف ساعة مرت عليه هناك، والباب موصد، والركاب يستغربون، حتى بدأوا يتساءلون ودب الذعر بينهم، فقرع واحد من طاقم الطائرة جرس الانذار، ومضى آخر لتهدئة الركاب من روعهم، حتى تم فتح الباب بأمر من الطيار، وعثر على الرجل مشنوقا وهو ينازع».
وذكر أن قائد الطائرة سأل الركاب عبر المذياع عما اذا كان واحد منهم طبيب أو ممرض، وما شابه، فانبرى أحدهم كان طبيبا بالفعل، وأسرع الى الشانق نفسه ليحاول انقاذه قدر الامكان، وسط حالة من البلبة والخوف سيطرت على المسافرين، لكنه لم يفلح، فمات الرجل على متن «بوينغ 747» وداخل المرحاض بالذات» على حد تعبيره.
واتصلت «الشرق الوسط» بشركة «بريتش إيرويز» سعيا وراء المزيد من المعلومات عن الراكب، فلم يقل متحدث باسمها سوى «أننا نؤكد وفاة راكب ذكر في الرحلة «بي.إيه 269» على متن الطائرة التي كانت متوجهة من لندن الى لوس أنجليس، ونحن آسفون لما حدث، ونبلغ عائلته واصدقاءه ومعارفه حزننا وعزاءنا».

7 أسترالي يسرق حقيبة بها ثعبان سام
سيدني ـ رويترز: لم يدر بخلد لص استرالي ان الحقيبة التي خطفها من على مقعد سيارة سيكون بداخلها ثعبان سام.
وقالت متحدثة باسم الشرطة ان اللص سرق الحقيبة المصنوعة من القماش بعد ان فتح عنوة باب سيارة ذات دفع رباعي في اشارة مرور بضاحية ريدفيرن بسيدني في وقت متأخر من السبت الماضي.
لكن سائق السيارة برادلي ماكدونالد وهو مدرب ثعابين ضحك ملء شدقيه اذ ان الحقيبة بها ثعبان طوله 2.1 متر اصطاده من باحة قريبة لانتظار السيارات وقال للصحافيين «ربما يعلمه هذا درسا. ان الثعبان هو الطرف البريء في كل هذا».
ويمكن ان تكون لدغة من هذا النوع من الثعابين الذي قد يصل طوله حتى 2.5 متر مؤلمة للغاية بل قد تودي بحياة طفل صغير.

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool1wolf2.ahlamontada.com
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: اخبار عن العالم   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 9:40 am

مشكوووووووووووووووورة على الموضزع الأكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
cool wolf
صاحبة الموقع صاحبة الموقع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 944
العمر : 24
البلد : البحرين
العمل/الترفيه : **صاحبة الموقع (احم احم)**
المزاج : مستانسة
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

بطاقة شخصية
مرئي للجميع:

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عن العالم   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 10:22 am

مشكووورة على المعلوماات الهااامة يثبت الموضوع لأهميته

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cool1wolf2.ahlamontada.com
cute cat
ذئب مبدع ذئب مبدع
avatar

انثى
عدد الرسائل : 581
العمر : 22
البلد : الفلبين .....امزززززززح
العمل/الترفيه : مدمنة نت
المزاج : مرجوجة و جوعانة
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اخبار عن العالم   الخميس ديسمبر 27, 2007 5:59 am

مشكوووووورة على المعلومااات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار عن العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cool wolf :: ♥الأقسام العامة ♥ ::  قسم الأخبار -
انتقل الى: